Wednesday 27 July 2016

هوتميل تغيير كلمة المرور





+

كيفية تغيير كلمة مرور حساب هوتميل Outlook. com هو الاسم الجديد لخدمة البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت من مايكروسوفت، المعروف سابقا باسم هوتميل ويندوز لايف ميل. إذا كان لديك حساب Hotmail، لا يزال بإمكانك الوصول إليه عبر الموقع الإلكتروني Outlook. com. يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من إعدادات الحساب الخاص بك أو يمكنك الحصول على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت لا تستطيع أن تتذكره. إذا لم يكن لديك حساب الانتعاش المرتبطة حساب Hotmail الخاص بك، وسوف تحتاج لملء الاستبيان بحيث يمكن أن مايكروسوفت تحقق من هويتك. خطوات تحرير أسلوب واحد من اثنين: تغيير كلمة السر من تحرير حسابك تسجيل الدخول إلى Outlook (سابقا هوتميل). أدخل عنوان Hotmail الخاص بك وكلمة المرور للدخول وفتح علبة الوارد الخاصة بك. اضغط على الصورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من البريد الوارد. حدد "إعدادات الحساب". انقر على خيار القائمة "الأمن وكلمة المرور". التحقق من حسابك (إذا لزم الأمر). قد يطلب منك التحقق من حسابك إذا كنت تستخدم متصفح كنت لا تستخدم عادة. ستقوم مايكروسوفت إرسال رمز إلى عنوان البريد الإلكتروني الاحتياطي. إذا لم يكن لديك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الاحتياطي، حدد "ليس لدي هذه بعد الآن". انقر على الرابط "تغيير كلمة المرور". يقع هذا تحت باب "كلمة المرور والأمن معلومات" من نظرة عامة. أدخل كلمة المرور الحالية، ومن ثم إدخال كلمة مرور جديدة. هناك ثلاثة حقول في "تغيير كلمة المرور" صفحة. الأول هو لكلمة المرور القديمة، وثاني اثنين هي لكلمة المرور الجديدة. سوف تحتاج إلى إدخال كلمة المرور الجديدة مرتين لتأكيد ذلك. انقر على زر حفظ. هذه كلمة السر هي كلمة السر الخاصة بك حساب Microsoft. وهذا يعني أن أي شيء آخر أن يستخدم حساب مايكروسوفت، مثل ويندوز 8، SkyDrive، أو سكايب، سوف تحتاج إلى الحصول على كلمة سر جديدة دخلت في المرة القادمة تسجيل الدخول. إذا كنت قلقا بشأن أمن حسابك، يمكن أن يكون لديك Microsoft يطلب منك لجعل لكم تغيير كلمة المرور كل 72 ساعة. لتمكين هذا، حدد المربع في أسفل الصفحة. طريقة اثنين من اثنين: تغيير كلمة السر نسيت أو استعادة وتحرير الحساب افتح ال . و Outlook. com صفحة تسجيل الدخول. يمكنك استرداد كلمات السر هوتميل باستخدام نفس الأسلوب كما يتعافى مرور التوقعات. حسابات هوتميل التي تم إبطال مفعولها بسبب عدم النشاط يمكن تفعيلها طالما كان أقل من 365 يوما منذ آخر زيارة لك. إذا كان قد تم منذ أكثر من عام منذ آخر مرة قمت بتسجيل الدخول، سيتم حذف حسابك ورسائل البريد الإلكتروني، وسوف يصبح اسم متاح لشخص آخر لاستخدامها. حسابات هوتميل التي تم حذفها يدويا يمكن استرداد لمدة 30 يوما. انقر على "لا يمكن الدخول إلى حسابك؟ الارتباط "تحت زر تسجيل الدخول. هذا وسوف يأخذك إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور. حدد "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي" وانقر على "التالي". أدخل عنوان بريدك الإلكتروني Hotmail في مجال "حساب مايكروسوفت". ملء CAPTCHA تحت وفوق "التالي". إذا كنت لا تستطيع قراءة ذلك، يمكنك انقر فوق جديد للحصول على واحدة جديدة أو الصوت لأنها قد تقرأ بصوت عال لك. اختر الطريقة التي ترغب في الحصول على رابط إعادة تعيين الخاص بك. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني آخر تعلق على حسابك، هل يمكن أن يكون رابط إعادة تعيين كلمة المرور إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني. إذا لم تقم بذلك، يمكنك النقر فوق "أنا لم يكن لديك أي من هذه" الخيار. هذا وسوف تفتح الاستبيان والتي سوف تساعد مايكروسوفت تحقق من هويتك. ملء الاستبيان إذا لزم الأمر. أدخل في عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكن الوصول اليه في. الإجابة على جميع الأسئلة المقدمة لأفضل لقدرتك على مساعدة في التحقق من حسابك. باستخدام الاستبيان قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة لتلقي الرد. هذه هي الطريقة الوحيدة لاسترداد الحساب الخاص بك إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني ثانوي. لا تثق بأي موقع يدعي أن يكون الرقم المجاني لاستعادة كلمة المرور الخاصة بحسابك. لا يوجد الرقم الذي يمكن استدعاء لاسترداد حسابك. اعد ضبط كلمه السر. عندما تحصل على رابط إعادة تعيين كلمة المرور، وسوف يسمح لك بالدخول في كلمة مرور جديدة. سوف تحتاج إلى إدخال مرتين من أجل أن تصبح نافذة المفعول. يمكنك الآن استخدام هذه كلمة مرور جديدة لتسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك. [1] هذه كلمة السر هي كلمة السر الخاصة بك حساب Microsoft. وهذا يعني أن أي شيء آخر أن يستخدم حساب مايكروسوفت، مثل ويندوز 8، SkyDrive، أو سكايب، سوف تحتاج إلى الحصول على كلمة سر جديدة دخلت في المرة القادمة تسجيل الدخول. في البداية للوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك في هوتميل، وهو برنامج على شبكة الإنترنت مجانا، يجب بنجاح إدخال كلمة المرور المرتبطة بالحساب. إذا كنت تعرف كلمة السر هوتميل الحالية، يمكنك الوصول إلى خيارات حساب Hotmail الخاص بك لتغيير كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت لا تذكر كلمة مرور حساب، وسوف تحتاج إلى تقديم إجابات دقيقة على الأسئلة الأمنية المرتبطة حساب قبل أن تتمكن من تغيير كلمة المرور. فتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى عنوان ويب ويندوز لايف هوتميل (انظر الموارد). تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط مع كلمة المرور التي ترغب في تغيير. انقر على القائمة المنسدلة "خيارات" الموجود أسفل معرف Windows Live في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. حدد الارتباط "عن خيارات" في الجزء السفلي من القائمة المنسدلة. حدد "عرض وتعديل معلوماتك الشخصية" وصلة ضمن القائمة "إدارة الحساب الخاص بك". إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك إذا تمت مطالبتك بذلك. انقر على الرابط الأزرق "التغيير" بجوار قسم "كلمة المرور" ضمن القائمة "إعادة تعيين كلمة المرور المعلومات". اكتب كلمة هوتميل الحالية تحت الخط الذي يعرض عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. أدخل كلمة المرور الجديدة في الخط المقابل. إعادة إدخال كلمة المرور على السطر التالي لتأكيد كلمة المرور الجديدة. انقر على "حفظ" لتطبيق التغييرات على كلمة المرور الخاصة بحسابك. فتح عنوان ويب ويندوز لايف هوتميل (انظر الموارد) في متصفح الويب الخاص بك. انقر على الزر الأزرق "هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك؟" رابط تحت أبواب تسجيل الدخول فارغة. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني Hotmail في الحقل الأول. أدخل الأحرف الموجودة في الصورة في حقل "حرف" وانقر على "متابعة". اختيار طريقة كلمة المرور الخاصة بك إلى إعادة تعيين. يمكنك اختيار لتقديم معلومات عن موقعك أو لديك تعليمات عبر البريد الالكتروني لك. كلمة السر لا يمكن إلا أن إعادة تعيين عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني صالح مرتبطة إلى حساب Hotmail الخاص بك. أدخل البلد أو الدولة والرمز البريدي الإقامة إذا اخترت لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الخيار الأول. أدخل الإجابة على السؤال السري الخاص بك، كذلك. انقر على "متابعة". أدخل كلمة المرور الجديدة في الحقل الأول، وكتابتها في الحقل التالي. انقر على "متابعة" لارتكاب تغييرات على كلمة المرور الخاصة بك. الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط حساب Hotmail الخاص بك إذا اخترت أن كلمة المرور إرشادات إعادة تعيين بالبريد الإلكتروني لك. يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني البديل المرتبطة الحساب عند تحديد خيار البريد الإلكتروني. فتح البريد الإلكتروني وانقر على وصلة المقدمة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. أدخل اسم حساب Hotmail الخاص بك في الحقل الأول ثم أدخل كلمة المرور الجديدة في حقل "كلمة المرور". تأكيد كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إعادة كتابتها في الحقل التالي. انقر على "متابعة" لحفظ كلمة المرور الجديدة. الأشياء التي ستحتاج إليها اختيار كلمة المرور التي لن يكون من الصعب أن نتذكر والتي لا يمكن تخمينها بسهولة من قبل الآخرين. تغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل دوري للحفاظ على حسابك. TIPS & أمبير؛ تحذيرات اختيار كلمة المرور التي لن يكون من الصعب أن نتذكر والتي لا يمكن تخمينها بسهولة من قبل الآخرين. تغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل دوري للحفاظ على حسابك. 0 من 2 العثور على هذه المادة مفيدة كيف يمكنني أن أغير هوتميل أو Outlook. com كلمة المرور؟ أنا لم نسيت كلمة السر، فإنه أظهر فقط فجأة بأنها "كلمة مرور خاطئة" عندما حاولت تسجيل الدخول. ولكن تبين ان العدد الصحيح من النقاط، أي وأكد لي أن كلمة المرور الخاصة بي كانت صحيحة. أنا أعتبر أن هوتميل تغيرت النظرة. إلا أنها جمدت حسابي وقد سرقت الوصول إلى مراسلاتي. كيف يمكنني ضبط إعادته من فضلك، وكيف يمكنني مقاضاتهم بتهمة السرقة. أي واحد؟ إذا كنت متأكدا تماما من أن كنت تكتب كلمة المرور بشكل صحيح - بعد ذلك تم اختراق حسابك. لذلك ينبغي عليك مقاضاة القراصنة ... حظا سعيدا العثور عليهم. وهنا مقال رائع حول كيفية استرداد حساب البريد الإلكتروني التي تم الاستيلاء عليها: ask-leo. com/hotmail_says_my_password_is_incorrect_but_i_know_its_right_what_do_i_do. html عدد من النقاط في كثير من الأحيان لا تمثيل لعدد الأحرف في كلمة المرور - حتى لا تجعل هذا الافتراض. على الأرجح قد اخترق حسابك. يمكنك محاولة الخيارات الموضحة في هذه المقالة: askleo. com/how_do_i_contact_customer_service_for_outlookcom/ - أنا لست محاميا ولكن لا أعتقد أن لديك أي الساق القانوني للوقوف على - جزء من شروط الخدمة التي وافقت عليها عند إنشاء حسابك يمنع مايكروسوفت من أن مسؤولا عن أي شيء تقريبا. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا جدا أن النسخ الاحتياطي حساباتك على الانترنت. إذا كان هذا هو المكان الوحيد الذي لديك نسخ من المعلومات الهامة ثم انك لم احتياطيا وهل خطر فقدان كل شيء - إلى الأبد. كيف يمكنني أن أغير كلمة السر هوتميل؟ يرجى قراءة المقال الذي علق فقط على. لم يتم التطرق ضعي الغريب. يمكنني تسجيل الدخول إلى حساب هوتميل بلدي، تماما كما كنت منذ سنوات. يمكنني تسجيل الخروج. يمكنني تسجيل الدخول مرة أخرى. والخروج. و. وقراءة البريد الخاص بي، وحذف البنود، والرد، وكل شيء آخر كنت تتوقع أن تكون قادرة على القيام به. كل يوم. وهكذا، وأنا أعرف كلمة المرور الحالية على ما يرام، ولا أحد قد تغير بها من تحت لي. ومع ذلك، بينما أنا بتسجيل الدخول، وأنا أحاول أن أغير كلمة السر من خلال النقر على "إعدادات الحساب" ثم "تغيير كلمة المرور"، وبعد ذلك اكتب في نفس المحدد الحالي "كلمة السر الحالي" يمكنني استخدامها لتسجيل الدخول في كل يوم، وبعد ذلك اختيار لطيفة "كلمة السر الجديدة" ثم أعد كتابة كلمة المرور الجديدة في "أعد إدخال كلمة المرور"، ثم انقر فوق "حفظ". والنتيجة هي أن نفس (مسح) تغيير الصفحة كلمة المرور يأتي، ولكن النص المحدد "كلمة المرور غير صحيحة. يرجى المحاولة مرة أخرى. "يظهر باللون الأحمر فوق" كلمة السر الحالي "وتحت" حساب مايكروسوفت "(والذي يظهر لي اسم الحساب الصحيح أقل من ذلك). حاولت هذا منذ شهر، وحاولت مرة أخرى اليوم، عدة مرات. نفس النتيجة. وأستطيع تسجيل الخروج والدخول والخروج وفي استخدام نفس كلمة المرور الحالية، وقراءة البريد الإلكتروني الخاص بي، وما إلى ذلك (وأعتقد أن هذا هو نفس المشكلة وغابرييل اسبانيا في محاولة لوصف قبل عامين، FWIW.) أي أفكار تقدير. شكر! وإليك بعض الأشياء لمحاولة. وضعت في البريد الإلكتروني الاسترداد (الذي هو فكرة جيدة على أي حال) ثم استرجاع كلمة المرور الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الانتعاش. قد يكون من أن بعض رمز غريب والسيارات وإدخالها في أي واحد من حقول كلمة المرور. واحدة من بلدي المساعدين المفضل هو المفكرة. انها جيدة جدا في خلق نص عادي. حتى فتح المفكرة. اكتب كلمة المرور الخاصة بك. الآن استخدام نسخ / لصق لتسجيل الدخول إلى هوتميل. اذا كان يعمل ... ثم انتقل إلى صفحة تغيير كلمة المرور واستخدام نسخ / لصق مرة أخرى. وهذا على الأقل إثبات عدم الأخطاء المطبعية أو صناعة السيارات في ملء هو الذي يسبب المشكلة. شكرا لمن ذلك بكثير لهذه المعلومات التي تم إرسال الله على كيفية تغيير كلمة السر هوتميل. أريد فقط أن أغير كلمة السر هوتميل. فجأة أنا على الحصول على البريد غير المرغوب فيه من نفسي التي بالنسبة لي، يعني ان شخصا ما تعبث مع حساب هوتميل بلدي مرة أخرى. منذ عام 1997 كنت شيء مايكروسوفت سوف يكون هذا العمل من قبل الآن. ولكن المشكلة هي انا بحاجة الى التعليمات البرمجية التي يتم إرسالها إلى حساب هوتميل آخر الأمر الذي يتطلب أيضا رمز هذا الوقت أرسلت عن طريق الهاتف الخليوي إلى الرقم الذي كان لي منذ سنوات. لا يوجد أي خيار لتغيير ذلك. لقد بحثت وفقا لمايكروسوفت إذا كنت تستخدم إنترنت إكسبلورر، التي أكره ولكن كان على استعداد للقيام بذلك تقول أستطيع أن أفعل ما يسمى 'استعراض InPrivate'. انا اتبع الخطوات 1 و 2 ولكن لا أرى ما الذي يتحدثون عنه لأنه لا يبدو كما يقولون هو. windows. microsoft. com/en-ca/internet-explorer/ie-security-privacy-settings#ie=ie-11 أنا باستخدام ويندوز 8.1، وعموما استخدام الكروم لأنه أسرع من إنترنت إكسبلورر وليس لدي أي مشاكل كما أفعل أنا مع السابق (مثل عندما أكون في الفيسبوك وتريد أن ترسل معلومات آمنة، نعم أو لا، أنا لا أعرف ما أن يلتقط حتى يمكنني استخدام الكروم). لذلك، رأيت من المعلومات كان لديك حول رمز ولكن تأريخ أنه من 2009. انها 2014 ولا يظهر هوتميل / التوقعات كما كنت إظهاره في أعلى هذه الصفحة. لذلك، كيف يمكنني تغييره. ونعم، حاولت، حقا كل ما يمكن القيام به هو إبداء الرأي، للحصول على مساعدة من مايكروسوفت لكنها غير مجدية. "أنا على الحصول على البريد غير المرغوب فيه من نفسي الذي يعني لي شخص ما تعبث مع حساب هوتميل بلدي مرة أخرى" - هذا ليس صحيحا بالضرورة. نعم، حساب اخترق هو احتمال واحد، لكنه أيضا شائع جدا للحصول على البريد المزعج من نفسك دون أن يكون الأمر كذلك. الاطر محاكاة ساخرة بانتظام من: عنوان. إذا كان هذا هو هوتميل، MSN. com و Live. com أو Outlook. com حساب، ثم تناقش هذه المقالة خيارات الاسترداد لطرق مختلفة أن هذه الحسابات يمكن أن تضيع أو الانتقاص منها: askleo. com/what_are_my_lost_hotmail_account_and_password_recovery_options/ ليو، كان لي البريد الإلكتروني مساء الأحد والاثنين morningbit كان كل gone. I أعتقد أنه من ويندوز 7، وإعداده منذ 13yrs، لذلك فكرة كلمة المرور و دردشة ليست على الإطلاق savvy. Someone كمبيوتر آخر إعداد حساب بريد إلكتروني بالنسبة لي .. مشكلتي هي أنني غير قادر على فعل أي شيء على وصلة الوسط أو استقبال أي تنبيهات الوظائف، ورسائل من أمريكا، وطريقنا الوحيد لهم في الاتصال بنا، أي شيء قد أعطى للشركات كما contact. Just absolutly منزعج جدا، لا أعرف ما يجب القيام به ، وليس لديه المال لأحد أن ننظر إلى it. What أفعل من الملح. سيدي العزيز أنا فقدت كلمة السر البريد الإلكتروني البديل الذي استخدمه في حساب هوتميل بلدي فكيف يمكنني تغيير البريد الإلكتروني البديل؟ بالاضافة الى انني في حاجة الى تغيير كلمة المرور الخاصة بي ولكن أنا غير قادر على المشكلة الرئيسية في بريدي الإلكتروني هو. أنا "م توقيع دائما في كل مرة، وعندما فتحه والغناء authomatically في ما هو هذا. كيف أغير كلمة السر أو كيف يمكنني حذف حسابي لأن لها إعطائي وجع الرأس الكبير حقا. أنا أكره هوتميل كيف يمكنني تغيير كلمة السر هوتميل؟ كلمة هوتميل يشبه المفتاح من حسابك. من المهم للغاية أن أحتفظ به وآمنة لمرور الوقت قد تخزين المعلومات الحساسة والحيوية في حسابك. تشير العديد من مستشاري الأمن التغييرات العادية للدخول كلمات السر لمنع القرصنة الحساب وسرقة المعلومات الشخصية والتجارية. قطعة واحدة سريعة المشورة قبل المتابعة (وأود أن يكون التأكيد على هذه النقطة لاحقا) - تأكد من أن كلمة المرور الجديدة التي أنشئت ليست شيئا يمكن للناس أن تخمين صريح. كما يجب أن تكون معقدة بما فيه الكفاية ولكن ليس كثيرا أن كنت قد نسيت ذلك أيضا. بقدر ما نشعر بالقلق كلمات السر، وهناك هذا التوازن الدقيق. روابط إعلانية لماذا يجب عليك تغيير كلمة المرور Hotmail الخاص بك؟ هناك العديد من الأسباب لماذا كنت ترغب في تغيير كلمة المرور حساب هوتميل. كلمة المرور الحالية "ضعيفة" إذا كانت كلمة المرور الحالية ليست بديهية جدا (مثل اسم زوجك) يجب أن نفكر جديا في تغييره إلى شيء والتي لا يمكن تخمينها صريح في عدة محاولات. يرش كلمة المرور مع مساعدة سخية من العلوي والسفلي حالة الحروف الأبجدية، والأرقام والرموز يؤدي إلى كلمة مرور "قوية". تم اختراق حسابك كنت قد لاحظت نشاطا غير مرغوب فيه في حسابك. ربما كان شخص ما نوع ما يكفي لأبلغكم أو انها مجرد حدس ... أيا كان! إذا كنت تشعر تم اختراق حساب Hotmail الخاص بك، فإنك تحتاج على الفور لتغيير كلمة المرور (طالما ليست تم تعديله بالفعل - القليل من الخوف لا تساعد، نعم؟) وقد تسربت كلمة المرور هل كان مهمل مع كلمة المرور وتركها ملقاة في جميع أنحاء لأعين المتطفلين؟ حسنا، لقد حان الوقت لنفعل شيئا حيال ذلك. تعيين كلمة مرور جديدة لحساب Hotmail الخاص بك تعيين كلمة مرور هوتميل الجديدة، الدخول في حسابك والانتقال إلى قسم الإعدادات (وتسمى أيضا "خيارات"). اضغط على الرابط الأول - "عرض وتعديل المعلومات الشخصية" - تحت إدارة عنوان حسابك. هذا ينقلك إلى صفحة إعدادات حسابك في Live. com. الآن انقر على رابط "تغيير" بجانب "كلمة السر" تحت عنوان "إعادة تعيين كلمة المرور المعلومات" البند. كنت كل مجموعة لتعيين كلمة مرور جديدة لحساب Hotmail الخاص بك وتحتاج إلى ملء ثلاثة فقط حقول النموذج. يسأل أول واحد لكلمة المرور القديمة (لإنشاء كنت بالفعل المستخدم صحيح) وفي الأخريين لديك لكتابة كلمة المرور الجديدة. هوتميل يتيح لك الحصول على أرقام ورموز بالإضافة إلى حالة العلوية والسفلية الأبجدية حتى نستفيد من هذا. جعل كلمة المرور معقدة ممكن ولكن ليس كثيرا بحيث لم تكن قادرا على تذكر ذلك. وشريط قوة كلمة المرور دليل لكم على قوة بك "خلق". عند الانتهاء، اضغط على زر "حفظ". هوتميل لديها ميزة أنيق من تذكيرك لتغيير كلمة المرور كل 72 يوما. وضع علامة في المربع بجانب "جعل كلمة المرور تنتهي كل 72 يوما" سيؤدي أنت تحصل على تنبيه لتعديل كلمة مرور حساب للأمن المضافة. تذكر، وأمن من حسابات هوتميل وLive. com الخاص بك هي في أيدي الخاصة بك. إنشاء كلمة مرور يست سهلة للتخمين وتغييره بانتظام سوف يساعد على حمايتك من سرقة الحسابات وسرقة المعلومات الهامة. روابط إعلانية المشاركات الاخيرة




No comments:

Post a Comment